القائمة الرئيسية

الصفحات

 


سيتم البدء بتفعيل رابط المنحة القطرية مساء اليوم ما لم يحدث اي طارئ 

فيما قدم السفير القطري محمد العمادي ونائبه خالد الحردان لقطاع غزة مساء الامس وقد تم جلب بحوزتهم 30 مليون دولار أموال المنحة القطرية التي اعلنت عنها دولة قطر لمساعدة أهل قطاع غزة بالعديد من المشاريع الانشائية والانسانية والكهرباء .


ويجري الان مشاورات بين اللجنة القطرية ووزارة التنمية الاجتماعية بقطاع غزة للانتهاء من ترتيب الاجراءات الازمة لوضع المعايير المنوي الاتفاق عليها لاختيار الاسر الفقيرة للاستفادة من المنحة القطرية بواقع 100 دولار لكل اسرة باجمالي 100 الف اسرة .

رابط الفحص الخاص بالمنحة القطرية من هنا 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

9 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اسمي عمر محمد الفيصل
    سكني جنوب لبنان صور
    رقم تلفوني 76672843
    عمري 40 سنة ولدي 5 اطفال مع زوجة وبحاجة ماسة للمساعدة

    ردحذف
  2. يعطيكن العافية عم يعطيني خطأ بالصفحة بخصوص المساعدات الغذائية شو لازم نعمل

    ردحذف
  3. اتمنى المساعدة لدي اطفال وبحاجة لعلاج واجار بيت

    ردحذف
  4. اتمنى مساعدة باقرب وقت لسبب ظروف ٧١٩٥٧٧٦٧ جزاكم الله خير الجزاء

    ردحذف
  5. اتمنى المساعدة السريعة ٧١٩٥٧٧٦٧

    ردحذف
  6. انا من لبنان عندي عيله واهلي ساكنين معي وعليا اجار بيت وضعي صعب وشغل ما في 70262432

    ردحذف
  7. انا من لبنان عندي عيله واهلي ساكنين معي وعليا اجار بيت وضعي صعب وشغل ما في 70262432

    ردحذف
  8. خديجة عبدو قطاش رقم الهاتف 76981716 لاجئة سورية مقيمة في تفاحتا ارجو مساعدتي في مطلبي هذا ولكم الشكر

    ردحذف
  9. اسمي حسين محمود الهارون سوري اعيش بالبنان لدي 3 أطفال وزوجتي 70053423

    ردحذف

إرسال تعليق