القائمة الرئيسية

الصفحات

المعايير الخاصة بالمستفيدين المنحة القطرية - فحص رابط منحة 100 دولار

 


اعلنت وزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع اللجنة القطرية لاعادة اعمار قطاع غزة عن البدء بصرف المنحة القطرية .

حيث سيتم الصرف لعدد 100 الف اسرة متعففة في قطاع غزة بواقع 100 دولار لكل اسرة مستفيدة .

وبينت الوزارة أن من سيستفيد من صرف هذه الدفعة كلا من :

1- من استلم اقل من 16 مرة .

2- من استلم 16 مرة وله من الابناء 3 فقط ( اعزب ) .

3- لا يوجد اضافة اسماء جديدة لهذه الدفعة .


سيتم البدء بصرف المنحة القطرية يوم الخميس المقبل عبر فروع البريد المنتشرة بمدن قطاع غزة على ان يكون الصرف ضمن اجراءات الوقاية والسلامة .

لفحص المنحة القطرية من هنا افحص

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

19 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. انا اسمي جاك داغر انا يوم بشتغل عشره لا لأن مريض عندي سكري ضغط القلب كاريستول ساكن تحت معمل عندي ولادين ساكن بيت الككَو عطريق بكفيا شارع الحريق

    ردحذف
  2. انا هلا خضر من منطقة طرابلس شمال لبنان اغاني بحاجة إلى مساعده عندي اربع اولاده صغار وضعنا تعيس جدا نرجو المساعدة ضرورية وشكرا

    ردحذف
  3. يتمنى تساعدوني انا اسمي هلا ابراهيم. بحاجة إلى مساعده عندي اربع ولاد صغار وجوزي بلا شغل من طرابلس المنكوبه جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  4. اني من العراق بغداد عائلتي مكونه من سبع نفرات وقاعدين بغرفه شبه واكعه من اصل خمس عوائل بيت واحد والله العظيم وعندي اثنين اولادي عيونهم ميشوفون نظرهم شبه المنعدم ويحتاجون عمليه بالشبكه تعبانه وعندي تقاريهم والراتب ولا شي اغيثونا اقسم عليكم بحق هذا الشهر الفضيل اغيثونا باسم الانسانيه والله الله وحدة يعلم بالمعيشه ولضروف الي نمر بيهه وابوهم بي جلطه بالدماغ وشلل نصفي وبس اني لاحول ولا قوة وتعالو ونظرو اغيثونا بحق كل شخص عندة ضمير رقمي هوة 07712785352

    ردحذف
    الردود
    1. اني من العراق عندي الاثنين طفال ماعندي شغل حته عيشهم نرجو من عندكم ساعدوني ٠٧٨٢١٥٧٤١٤٥

      حذف
    2. اني من العراق عندي الاثنين طفال ماعندي شغل حته عيشهم نرجو من عندكم ساعدوني ٠٧٨٢١٥٧٤١٤٥

      حذف
  5. اني من العراق عندي الاثنين طفال ماعندي شغل حته عيشهم نرجو من عندكم ساعدوني ٠٧٨٢١٥٧٤١٤٥

    ردحذف
  6. انا ام لثلاث أطفال وهم بحاله سيئه جدا بحاجه لمساعدة

    ردحذف
  7. أنا بحاجة مساعدة غذائية عندي اطفال

    ردحذف
  8. انا بحاجة لمساعدة بتمنى تساعدوني وعندي اولاد وقاعدين بلا شغل عاطلين عن العمل

    ردحذف
  9. بحاجة مساعده 76336016

    ردحذف

إرسال تعليق