القائمة الرئيسية

الصفحات

بشرى سارة ،، لجميع اللاجئين في النمسا وألمانيا توقف عربا في برلين

بسم الله الرحمن الرحيم

بشرى سارة ،، للجميع اللاجئين في النمسا وألمانيا توقف عربا في برلين
على اليمين صورة خبر منح الجنسية النمساوية

قررت السلطات النمساوية منح الجنسية لجميع المقيمين في النمسا بعد مرور 6 سنوات بدون أي شروط تذكر ، حيث سبقتها السويد بمنحها الجنسية لجميع المقيمين بعد 5 سنوات دون شروط ، وبذلك تكون السويد أول دولة تمنح المقيمين الجنسية . 



يذكر أن أعداد اللاجئين الواصلين إلى النمسا انخفضت بشكل كبير بعد اغلاق ممر البلقان والاتفاق الاوروبي التركي ، حيث بدأت السلطات النمساوية بحصر عدد اللاجئين المتواجدين على أراضيها .
 
ومن جانب آخر أوقفت الشرطة الألمانية عربا في حي نويكلين متورطين بأعمال اجرامية ، حيث القت الشرطة على 8 اشخاص عرب 5 منهم من عائلة واحدة متورطين باعمال اجرامية ، حيث شنت الشرطة حملة مداهمات واسعة بما في ذلك شقق ومكاتب ومحال تجارية .

حيث تتهم الشرطة هذه العناصر بالمشاركة في عمليات قتل وسطو مسلح ، حيث عثرت الشرطة على مجوهرات وأموال نقدية وأسلحة وسيارات للمشتبه بهم ، كما تتهمهم الشرطة بالاتجار بالمخدرات .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اخي الكريم تحية طيبة لكم انا مهندس ميكنيك ودراسات معدنية ،اريد العمل في المانيا كيف السبيل ،انا سوري ومقيم في المغرب ،شكرا

    ردحذف
  2. اخي الكريم تحية طيبة لكم انا مهندس ميكنيك ودراسات معدنية ،اريد العمل في المانيا كيف السبيل ،انا سوري ومقيم في المغرب ،شكرا

    ردحذف
  3. اختي الكريمة اريد الهجرة الى النمسا ولي صديق يستقبلني هل ممكن ان اتحصل على فيزا لانني بدون عمل انا من الجزائر وشكراااا

    ردحذف

إرسال تعليق