القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد .. هل تفحص حالة هاتفك في كل لحظة ، إذا عليك معرفة خطورة هذا الأمر على دماغك !!!

بسم الله الرحمن الرحيم

 
شاهد .. هل تفحص حالة هاتفك في كل لحظة ، إذا عليك معرفة خطورة هذا الأمر على دماغك !!!
شاهد .. هل تفحص حالة هاتفك في كل لحظة ، إذا عليك معرفة خطورة هذا الأمر على دماغك !!!


من منا لا يملك هاتف ذكي ، بالرغم من أن استخدام الهاتف الذكي يشمل جميع النواحي الحياتية في هذه الأيام ولكن لا يخلوا من بعض الضرر الذي لا نلقي له بالا ،هل تفحص هاتفك كل لحظة ، إذا عليك معرفة خطورة هذا الأمر.




نحن نكون دائما متيقظين بشدة إذا كنا في حالة تأهب دائم تقول البروفسيور شيري تاركل
البروفسيور شيري تقول " نحن نكون عصبيين في لحظة الوحدة " خاصة لو كان مجموعة من الأشخاص يتكلمون ولا يشاركونا الحديث .


 بالاضافة إلى ذلك العقل يحتاج إلى تحفيز مستمر ولكنه في هذه الحالة خطر لأنه مستمر طوال حياتك وفي كل لحظة تراجع هاتفك هل هناك رسائل جديدة هل هناك مكالمات جديدة .

هذه الحالة تسبب اكتئاب وتجعلنا غير قادرين على التفكير بشكل مريح ودائما تشعرنا بالتوتر المستمر فهو ليس مفيد لحياتنا اليومية ويجب الاقلاع عن هذه العادة .


شيري في هذه الحالة تشبه تفحص حالة الهاتف باستمرار مثل العيش في البرية والخوف من المجهول ، كما تدعو شيري إلى العيش بحياة هادئة والبعد عن التوتر.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. يوم جيد يا أهل الأردن

    شهادة على كيف حصلت على قرض لشراء منزل من شركة حقيقية وديعة حقيقية دعا هوسيه لويس قرض الشركة. أنا سعيد جدا اليوم و الله صلى الله خوسيه لويس قرض الشركة.
    ،
    اسمي علي صوا أنا من مدينة القويسمة
     في الأردن أنا متزوج، لقد تم البحث عن شركة قروض حقيقية على مدى 5 أشهر الماضية، لشراء منزل
    كل ما حصلت عليه كان حفنة من الحيل الذي جعلني أن أثق بهم وفي النهاية
    من اليوم، أخذوا أموالي دون إعطاء أي شيء في المقابل، كل شيء
    فقدت أملي، وحصلت على الخلط والإحباط، لم أكن أريد أن يكون أي علاقة مع شركات القروض على شبكة الإنترنت، لذلك ذهبت إلى اقتراض بعض المال من
    صديق، قلت لها كل ما حدث وقالت انها يمكن أن تساعدني، ذلك
    أنها تعرف شركة القرض التي يمكن أن تساعدني مع أي مبلغ من القروض
    التي يحتاجها لي مع معدل فائدة منخفض جدا من 2٪، أنها حصلت للتو
    قرض من لهم، وقالت انها وجهت لي على كيفية تقديم طلب للحصول على القرض، فعلت
    تماما كما قالت لي، أنا تقدمت معهم على البريد الإلكتروني :( joseluisloans@gmail.com) لم أكن أعتقد ولكن حاولت وأنا
    أعظم مفاجأة حصلت على القرض في غضون 24 ساعة، لم أستطع أن أصدق،
    أنا سعيد وغني مرة أخرى وأنا أشكر الله أن هذا القرض
    شركات مثل هذا لا تزال موجودة على هذه الحيل في جميع أنحاء الأماكن،
    يرجى أنصح الجميع هناك الذين هم في حاجة إلى قرض للذهاب
    (joseluisloans@gmail.com) أنها لن تفشل لك، و
    يجب أن تتغير حياتك كما فعلت الألغام.سريعة الاتصال هوسيه لويس قروض الشركة اليوم والحصول على القرض الخاص بك منهم، بارك الله هوسيه لويس شركة القرض لعرض قروضهم حقيقية.
     تأكد من الاتصال هوسيه لويس القرض الخاص بك لأنني حصلت على قرض بلدي بنجاح من هذه الشركة دون إجهاد.

    ردحذف
  2. مرحبا،

    هل تحتاج إلى قرض مريح لرضاك؟ نحن نقدم قرض بأسعار فائدة 3 ٪ بأسعار معقولة للمقترضين المحليين والدوليين. نحن معتمدون وموثوقون وموثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ونعمل معًا. نقدم قرضًا طويل الأجل من عامين إلى 50 عامًا على الأكثر.

    هل تحتاج إلى قرض مباشر وسهل وبتكلفة معقولة لدفع الديون أو بدء عمل تجاري أو لسبب آخر؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى الاتصال بنا لطلب القرض الخاص بك.

    هذا العرض مخصص للأشخاص الجادين.

    يرجى الاتصال بنا ، إذا كنت مهتمًا ، عبر:
    البريد الإلكتروني: easyloanfirm2020@gmail.com
    واتساب: +18582644849

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    تحياتي الحارة،
    ديريك دوغلاس
    easyloanfirm2020@gmail.com



    3 ٪ عرض قرض بسيط وبأسعار معقولة

    ردحذف

إرسال تعليق