القائمة الرئيسية

الصفحات

اللجوء الى اوروبا بدون مشاكل ..أسئلة وأجوبة حول اللجوء .. ضع استفسارك في التعليقات

بسم الله الرحمن الرحيم
اللجوء الى اوروبا بدون مشاكل ..أسئلة وأجوبة حول اللجوء 


أهلاً وسهلاً بكم زوارومتابعي موقع السفر إلى اوروبا

سنتكلم اليوم حول أهم وأبرز المعلومات عن اللجوء الى اوروبا ،وكيف تطلب اللجوء في دولة اوروبية ، وكيف تصل الى الدولة المعنية ،  

بعض الاسئلة التي وصلت الموقع :-

1- انا سوري اريد اللجوء الى السويد وانا في لبنان ماذا افعل ؟
اذا اردت اللجوء الى السويد عليك الذهاب الى المفوضية العليا للاجئين في لبنان وتقديم طلب لجوء الى السويد ، طيب المفوضية لم تساعدني بالشكل المطلوب وانتظرت طويلاً ولم احصل على اللجوء ، هنالك طريق اخر هو اذهب الى السفارة السويدية واطلب تأشيرة شنغن الى السويد مباشرة ويجب ان تكون التأشيرة مباشرة الى الدولة المعنية والا سوف يتم ترحيلك الى الدولة التي بصمت فيها اول مرة .

2- انا عراقي بصمت في فرنسا واريد اللجوء الى النرويج ؟

لا يمكن لك اللجوء الى النرويج لانه تلقائياً سيتم ارسالك الى فرنسا لانها اول دولة بصمت فيها ، اذا ما الحل يجب عليك ان تعرف ان نظام دبلن او بصمة دبلن تبقى مسجلة في النظام 5 سنوات ان بصمت في السفارة و10 سنوات ان بصمت في الحدود او المطار فبعد ان تنتهي تلك السنوات تذهب الى السفارة النرويجية وتطلب تأشيرة مباشرة الى النرويج ومن بعدها تطلب اللجوء في النرويج ، علما انك لو اتخذت طريق غير شرعي للجوء الى النرويج فانك سوف ترحل الى فرنسا القضية ليست في الطريقة ولكن في انك بصمت في فرنسا .

3- انا شخص حصلت على فيزا لايطاليا واريد اللجوء الى السويد ولكنني سوف امر بالدنمارك ؟
ان كنت تريد تقديم لجوء الى السويد وسوف تمر عن طريق الدنمارك فانه سوف يتم تبصيمك في الدنمارك ولن تستطيع تقديم لجوء في السويد لانه سوف يتم ارجاعك الى الدنمارك حسب نظام دبلن .

4- انا بصمت في ايطاليا واريد اللجوء الى اي دولة اوروبية ؟
اغلب الدولة الاوربية تعترف ببصمة ايطاليا الا بعض المقاطعات في المانيا فما عليك الا الذهاب الى المانيا وطلب اللجوء هنالك غير المانيا سيتم ارجاعك الى ايطاليا حسب نظام دبلن للبصمات .

5- وصلت الى المانيا بالترانزيت هل استطيع تقديم لجوء فيها ؟
بالتأكيد تستطيع ان تقدم لجوء فيها ولكن يجب ان تغادر الطائرة ،عليك ان تختبئ لفترة معينة في مكان ما حتى تغادر الطائرة ثم تقدم طلب لجوء ولكن يجب ان تكون معلوماتك مقنعة للمصلحة الهجرة .

6- متى تنتهي بصمة دبلن ؟
ان بصمة السفارة تنتهي بعد 5 سنوات وبصمة المطار والحدود تنتهي بعد 10 سنوات 

7- انا شخص سوري موجود في الارجنتين واريد اللجوء الى فنلندا ؟
تستطيع الذهاب الى فنلندا وتقديم اللجوء هناك فبصمة الارجنتين لا تؤثر على نظام دبلن .

وأما بالنسبة للاسئلة والاستفسارات بشأن استراليا وكندا سيتم التطرق اليهن بشكل منفصل في موضوع اخر تابعونا على السفر الى اوروبا .


مع أطيب الأمنيات وأجمل التحيات
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

121 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. اذا اخذت التاشيرة الشنقن من اليونان وطلبت اللجوء من النريج هل يوجد مشكلة

    ردحذف
    الردود
    1. نشكرك على متابعتنا ،يبدو انك بصمت في اليونان اما في السفارة او المطار وتريد ان تسأل هل سوف يتم ترحيلي الى اليونان ، من المعلوم ان اوضاع اللاجئين في اليونان صعبة ولذلك فان النرويج في اغلب الاحيان تسقط بصمة اليونان حسب اخر التعديلات التي حدثت على نظام دبلن بالنسبة للنرويج ، ولكن يجب عليك اخي ان يكون معك مبررات قوية حتي يتم قبول طلبك في النرويج وخاصة لو انك سوري او عراقي فهذا سيفيدك كثيرا .

      حذف
    2. السلام عليكم اخي انا عندي فيزا شنغن من مالطا هل يمكن تقديم اللجوء في السويد او النرويج ... وهل يمكن القدوم ترانزيت الى هذه الدول وتقديم اللجوء دون الذهاب الى مالطا

      حذف
    3. اسئلوا اهل الذكر ان كنتم ﻻ تعلمون

      حذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. نشكرك على متابعتنا، المانيا من اكثر الدول تساهلاً مع اللاجئين خاصة السوري والعراقي بالنسبة لبصمة هنغاريا فان المانيا وفي بعض المقاطعات تتغاضي عن البصمة ومنها مقاطعه زارلاندبتفك ولكن الامر ليس سهلاً كالسابق خاصة مع زيادة اعداد اللاجئين اليها اذا ما الحل : يجب عليك ان يكون معك ادلة قوية تثبت انك تستحق اللجوء فان الادلة هي سبب الترحيل الاول ومن ثم البصمة فالاهم دائما الادلة وقوة الشخصية .

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. اي شخص يصل اي دولة اوروبية يتم فحص اسمه وبصمته في نظام دبلن ، ولكن في بعض الحالات الدولة تتغاضى عن البصمة لشعورها باحقية الشخص في اللجوء ، في بعض الحالات يتم التبصيم على ورق ولذلك يفضل عدم الافصاح عن البصمة

      حذف
    4. هل اتفاقيه دبلن تشمل بصمه الاقامه
      يعنى لو شخص معاه أقامه اوروبيه و أراد أنه يحصل على لجوء فى انجلترا هل ستظهر بصمته لدى السلطات الانجليزيه

      حذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. انا مصرى واريد اللجوء الى السويد والاستثمار فيها كشراء مطعم او اى مشروع صغير يدر ربح هل من مساعد

    ردحذف
    الردود
    1. الاستثمار والاقامة شئ واللجوء شئ اخر .. ان اردت الاستثمار فانه يجب ان تطلب اقامة كمستثمر ويكون معك مبلغ من المال يقدر ب 200 الف كرون للمشروع وهنالك بعض الشروط الاخرى منها تعلم اللغة السويدية ومنها ان يكون عندك المقدرة على اعالة الاسرة وغيرها ، اما ان كنت تريد اللجوء تطلب فيزا للسويد وبعدها تطلب اللجوء في السويد لا يمكن ان تطلب اللجوء في دولة اخرى ويجب عليك ان يكون معك وثائق ومبررات قوية ومقنعة حتى يتم اعطاءك اللجوء والا سيتم الرفض .

      حذف
  6. انا امراة عمري 25 سنة لدية جنسية تركية وجنسية سورية وعندي اولاد صغار ولدينا جوازات سفر اريد حلا للوصول الى المانية او السويد او النروج اريد مشورتكم ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
    الردود
    1. لماذا لا تردون على التعليقات

      حذف
    2. اقطعي تذاكر اوفيز الى ايطاليا
      ومن هناك سوف تذهبي فوق باص نقليمر من المانيا والنمسا وهولندا والدنمارك واختاري الدولة الي انت تريديها وانزلي فيها وابصمي واطلبي اللجوء

      حذف
  7. من فضلكم انا وحيدة فى وطنى وطالبة لجوء لأى بلد اوروبى انا وابنى ممكن تقولولى اعمل ايه وايه الخطوات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  8. بالنسبة للطلب اللجوء فإنه يتم في المفوضية العليا للاجئين UNHCRوهي موجودة في بلدكم ..حيث يجب على المتقدم أن يكون معه أدله ومعلومات كافية ليتم قبوله ،أما لكيفية الوصول إلى السويد فإنه يتم عن طريق فيزا شنغن مباشرة إلى السويد وبعد الوصول إلى السويد أو النرويج يتم طلب اللجوء اما في المطار او تسليم نفسك لأقرب مركز شرطة ،أو تستطيع ان تذهب إلى ايطاليا ومن ايطاليا تذهب الى المانيا حيث أن المانيا تتغاضى عن بصمة ايطاليا ولكن أهم شئ أن يكون عندك اسباب كافية لإقناع المحققين بقضيتك .

    ردحذف
  9. انا الان في ايطاليا اي الدول افضل بالنسبة للم الشمل والتعليم واللغة بالنسبة للاولادي
    علما انه لدي ثلاثة اولاد اكبرهم19و14و7
    علما انه قد انفصلت عن زوجتي فهل هذا يؤثر على لم الشمل
    ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم ان كنت موجود في ايطاليا اتمنى ان تكون من السوريين او من العراقيين في المناطق الساخنة مثل صلاح الدين او كركوك الخ
      فالأفضل ان تذهب الى المانيا اما الدنمارك فهناك قرار جديد بشأن اللاجئين هو عدم اعطاء لم شمل واعطاء اقامة مؤقته فقط المشكلة ان بصمة ايطاليا عليها العديد من المشاكل ولكن في بعض المقاطعات الالمانية تتغاضى عنها .
      بالنسبة لموضوع لم الشمل سأضع موضوع كامل خلال الفترة القادمة ..اتمنى ان تجد ما يسرك في حياتك

      حذف
  10. السلام عليكم ورحمت الله وبركتو اخي محمود اشكر توطيحك بس في شغله صغير. اذا في مجال اذا رحت على السفاره السويده فيني اعرف قديش سعر التئشيره الشغنن من بعد اذنك وشو المطلوب غير هيك ولك جزير الشكرارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. سعر فيزا شنغن 60 يورو للشخص البالغ
      اما الطفل من 6-12 فهو 35 يورو
      اذا ذهبت الى السفارة سيعطوك كافة التفاصيل لا تقلق من ذلك

      حذف
  11. انا من عراق اريد اسافر لبلد اوروبي انا وعائلتي كيف اسجل اسمي في المنظمات الاوربية ارجو المساعة ارجوكم

    ردحذف
  12. سلام. عليكم عندي. فيزه. شنكل. بدون. بصمه. وسمعت المطارات اوربا. اتبصم بل. مطار. اريد. نصيحت. شسوي. اريد. اروح بلجيكا

    ردحذف
    الردود
    1. اخي ممكن تساعدني وتحكيلي من وين حصلت على الفيزا بدون بصمة ولاي دولة وكم التكلفة ؟

      حذف
  13. السلام عليكم : انا مهندس فلسطيني من سوريا موجود في مصر , كيف استطيع اللجوء بدون مشاكل الى اوربا , مع عائلتي وشكرا

    ردحذف
  14. انا سوري موجود في الاردن اريد الهجرة لكندا
    ماهي طريقة التقدم

    في حال تم قبولي وتمت الهجرة ماهي التسهيلات المقدمة في مجال الدراسة الجامعية
    لكي اتم دراستي

    ردحذف
  15. السلام عليكم ..اناواخدفيزاشنغن فرنسييه وحاب اطلب اللجوء في السويدوخايف يرجعوني على فرنسا لان واخد الشنغن منها

    ردحذف
  16. انا مصري وأريد اللجوء إلى أوربا

    ردحذف
    الردود
    1. اذا اردت السفر الي اوروبا والحصول علي اقامة اوربية انا موجود

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. انا مصري و اريد السفر و الاقامة في اوروبا و جاهز لأي مصاريف
      تليفونى 00201067444805

      حذف
  17. انافي العراق واريدالهجرة واللجوء الى اي دولة اوربيه كيف يمكن لي ذلك؟علماان حالتي المادة ظعيفه

    ردحذف
  18. السلام عليكم

    هل اللجوء للسوري في بريطانيا يؤدي الى الاقامة الدائمة و الجنسية؟

    اذا يؤدي الى الاقامة الدائمة و الجنسية ما هي الشروط لضمان الحصول عليها!

    ردحذف
  19. سلام عليكم .......
    عندي سؤال عن البصمه في تركيا يلي طلعت عن جديد (بطاقه التعريف)....سؤالي هوه انا بصمت الاصابع العشر في تركيا في احتمال انو اذا طلعت على النرويج او السويد او النمسا يرجعوني مشان قصه البصمه (بطاقه التعريف) ؟؟؟؟

    ردحذف
  20. انا سوري كان لدي اقامة عمل في دولة اوروبية و انتهت مدتها . اذا حصلت اليوم على فيزة شنغن هل استطيع اللجوء الى السويد ؟ ام سيتم اعادتي الى البلد الذي كان لدي اقامة سابقة فيه وبصمة اقامة . وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. الإقامة السابقة انتهت و لذلك لا تؤثر اطلاقا

      حذف
  21. أنا فلسطيني معي زوجتي وولدي اعيش في ماليزيا و قد قدمت من سوريا أريد اللجوء الى كندا كيف لي ذلك.

    ردحذف
  22. أنا فلسطيني معي زوجتي وولدي اعيش في ماليزيا و قد قدمت من سوريا أريد اللجوء الى كندا كيف لي ذلك.

    ردحذف
  23. نصيحة مغترب في المانيا للاخوة السورين
    افضل دولة باوربا هي حاليا المانيا سرعة حصول الإقامة ولم شمل العائلة , واي مساعدة هذا رقمي وانا مستعد لي أي مساعدة 004915226804018

    ردحذف
  24. السلام عليكم شباب ,,

    هل يمكنني ان ادخل بطريقة شرعية ( فيزا سياحة ) للنرويج واقدم طلب اللجوء بهذه الطريقة لانه في حالة رجوعي الى بلدي اهدد بالقتل ؟؟؟؟ الرجاء موافاتي بالاجابة سريعا

    ردحذف
    الردود
    1. طبعا ممكن , لكن القبول سيعتمد على الاثباتات و مدى اقناع القصة

      حذف
  25. مرحبا وكل عام وانتو بالف خير انا فلسطينيه واعيش بي الاردن وبدي اطلع علي ارمنيا لانها ما بدها من الفلسطينين فيزا واطلع ترانزيت ايطاليا بصير ولا لاء ياريت حد يفيدني ومن ايطالا بروح المانيا بي القطار وحكيتوا المانيا ما بتعترف بي بصمة ايطاليا ارجوا افيدوني

    ردحذف
    الردود
    1. من المعلوم أن الوصول إلى المطار يخول صاحبه تقديم اللجوء حتى لو كان ترانزيت , و لذلك الترانزيت في إيطاليا سيحتاج الى وجود فيزة تشنجن على جوازك, و غير ذلك لن يسمح لك بركوب الطائرة المتجهة من أرمينا إلى أي مكان مرورا بإيطاليا.

      حذف
  26. ألمانيا فرنسا بلجيكا اسبانيا إيطاليا سويسرا هولندا تكليف صارت8000 دولار الدينمارك السويد النرويج فنلندا 9000 دولار أسرع سفر خلال أسبوع أو أكثر شي 10 تيام مع ضمان 100 بل 100 توصل على وتس اب على رقم 004553371013 أو لي اتصل على الرقم 0096171270591 أبو الياس عفوان غلي السعار عشان موسم الصيف التزكرا صارت غاليه بس بي موسام الصيف شكرا

    ردحذف
  27. ألمانيا فرنسا بلجيكا اسبانيا إيطاليا سويسرا هولندا تكليف صارت8000 دولار الدينمارك السويد النرويج فنلندا 9000 دولار أسرع سفر خلال أسبوع أو أكثر شي 10 تيام مع ضمان 100 بل 100 توصل على وتس اب على رقم 004553371013 أو لي اتصل على الرقم 0096171270591 أبو الياس عفوان غلي السعار عشان موسم الصيف التزكرا صارت غاليه بس بي موسام الصيف شكرا

    ردحذف
  28. أبو إلياس أبو الياس
    ألمانيا فرنسا بلجيكا اسبانيا إيطاليا سويسرا هولندا تكليف صارت8000 دولار الدينمارك السويد النرويج فنلندا 9000 دولار أسرع سفر خلال أسبوع أو أكثر شي 10 تيام مع ضمان 100 بل 100 توصل على وتس اب على رقم 004553371013 أو لي اتصل على الرقم 0096171270591 أبو الياس عفوان غلي السعار عشان موسم الصيف التزكرا صارت غاليه بس بي موسام الصيف شكرا

    ردحذف
  29. السلام عليكم
    زوجي سوري ولديه ولدين تحت السن القانوني وبصموا في هنغاريا ومن المعروف انها تكسر في ألمانيا وهم في طريقهم إلى هناك
    سؤالي هل تؤثر هذه البصمة على مدة الحصول على الإقامة لهم ولم الشمل بالنسبة لي علما أني الزوجة الثانية والوحيدة لديه واحمل الجنسية الفلسطينية السورية ومقيمة في سورية
    الرجاء الرد بسرعة ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  30. ألمانيا فرنسا بلجيكا اسبانيا إيطاليا سويسرا هولندا تكليف صارت8000 دولار الدينمارك السويد النرويج فنلندا 9000 دولار أسرع سفر خلال أسبوع أو أكثر شي 10 تيام مع ضمان 100 بل 100 توصل على وتس اب على رقم 004553371013 أو لي اتصل على الرقم 0096171270591 أبو الياس عفوان غلي السعار عشان موسم الصيف التزكرا صارت غاليه بس بي موسام الصيف شكرا

    ردحذف
  31. انا مصري سافرت الى السودان خوفا على حياتي بسبب التهديدات المستمرة والتي مازلت تلاحقني واريد السفر الى المانيا لطلب اللجوء اروجو سرعة الرد كيف اسافر وكيف احصل على تاشيرة شنجن ارجو الافادة

    ردحذف
  32. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  33. السلام عليكم أخي .. انا عراقي وحصلت على فيزا من السفارة الالمانية وتم تبصيمي في السفارة .. هل استطيع التقدم باللجوء في المانيا ؟

    ردحذف
    الردود
    1. طبعا تستطيع

      حذف
    2. نفس السؤال ًًاني عراقي
      ولكني بصمت بالسفاره الألمانيه باوكرانيا و عندي اقامه دائمه في اوكرانيا
      استطيع اقدم لجوء لو ممكن يرجعوني ؟
      مع العلم عندي جواز قديم بس مثقب ممكن أقدمه لعدم وجود ختم الاقامه

      حذف
  34. السلام عليكم أخي العزيز ممكن تحدد لنا موضوع بالنسبه للفلسطينيين اللي عايشين بالدول الخليجيه للسفر إلى اوروبا عن طريق فيزا شنغن وتقدم بطلب لجوء

    ردحذف
    الردود
    1. خذ فيزا تشنجن من سفارة الدولة التي تنوي اللجوء بها , تو من السفارة اليونانية فقط , سيحاولون ارجاعك للدولة الخليجية, لكن غالبا عندما يحين دورك ستكون اقامتك انتهت و هنا سيتغير الوضع, اقترح ان تسافر و تطلب اللجوء قبل انتهاء اقامتك في الدولة الخليجية بفترة قصيرة لتتجنب الرفض السريع و ارجاعك في بعض الحالات

      حذف
    2. اخي بنسبةرلخملة جواز السلطة من غزة عايش في السعودية هل ممكن ارجاعي غزة في حال انتهاء اقامتي في السعودية؟

      حذف
    3. اخي بنسبةرلخملة جواز السلطة من غزة عايش في السعودية هل ممكن ارجاعي غزة في حال انتهاء اقامتي في السعودية؟

      حذف
  35. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  36. اخي انا فلسطيني من لبنان حامل وثيقة فلسطينينة لبنانية مدتها سنه شهادتي مهندس هل يقبل لجوء اذا وصلت فنلندا مع العلم ليس لدي كرت اعاشي من الانروا و زوجتي حامله وثيقة مصرية أيضا شهادتها محامية مع العلم في لبنان ممنوع نمارس اعمالنا حسب شهادتنا

    ردحذف
    الردود
    1. قدم الطلب و احتمال كبير يقبل فأنت تعتبر ممن لا دولة له يستطيع الرجوع اليها

      حذف
  37. السلام عليكم
    انا اخدت فيزا سياحة فرنسية وبصمت في السفارة بقطر من سنة وغادرت
    لو تقدمت بطلب فيزا تاني ودخلت مباشرة الى السويد هل استطيع تقديم طلب اللجوء

    ردحذف
    الردود
    1. قدم على تشنجن من السفارة السويدية, او اليونانية , و الفيزا الأولى تعتبر لا قيمة لها بعد صدور الثانية

      حذف
  38. اسلام عليكم اني باصمه في هولندا وزوجي وابني بصمو بفلندا هل يكسرون البصمه مالتي في فلندا ارجو الرد

    ردحذف
  39. اسلام عليكم اني باصمه في هولندا وزوجي وابني بصمو بفلندا هل يكسرون البصمه مالتي في فلندا ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. يتم لم شمل العائلة (أقارب درجة أولى) و يكون في البلد التي تم التبصيم فيها أولا)

      حذف
  40. ليست كل المعلومات صحيحة , انتبهوا
    -الوصول للسويد عن طريق الدنمارك لن يتطلب غالبا التبصيم, فهي رحلة مدتها 20 دقيقة بالقطار و لن يسألك أحد عن شيء و لا توجد حدود.
    -اذا حصلت على شنجن من دولة ثم غادرت في الوقت المسموح, تستطيع الحصول على شنجن أخرى من دولة أخرى و تعتبر هي الدولة المسؤولة عنك الآن (أو دولة التبصيم) و التشنجن السابقة تعتبر لا قيمة لها و لا يجب الانتظار 5 سنوات !!!

    ردحذف
  41. إذا استطعت انا و عائلتي سوريين الحصول على فيزا شنغن سياحية الى سويسرا هل يمكننا اللجوء في المانيا.و شكرا

    ردحذف
  42. إذا استطعت انا و عائلتي سوريين الحصول على فيزا شنغن سياحية الى سويسرا هل يمكننا اللجوء في المانيا.و شكرا

    ردحذف
  43. انا عراقي مقيم في سوريا واريد السفر الى المانيا هل استطيع الحصول ع فيزا شنجن من سوريا وهل تحتاج الغيزا رصيد بالبنك ام لا ارجو الرد

    ردحذف
  44. انا سوري مقيم بلبنان اريد الحصول على فيزا تشنغن للنرويج واطلب اللجوء بالنرويج اطلب الفيزا من مكاتب السفر او من السفارة النرويجية وماذا بشان البصمات؟؟

    ردحذف
  45. اخي السلام عليكم
    انا تحصلت على الاقامة اليونانية
    هل بالامكان طلب اللجوء الى بلجيكا دون تاثير للبصمة اليونانية

    ردحذف
  46. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  47. اخي انا لبناني فيني اطلب لجوء بالسويد وكيف بدي سافر ....مع العلم انو زوجتي سورية ونحنا كنا عايشين بحلب ....وشكرآ

    ردحذف
  48. لو حصلت على شنغن لليونان ولغيت اقامة الامارات استطيع السفر لليونان وثم هولندا وطلب اللجوء او يتم اعادتي لليونان ارجو الافاده لو سمحتم

    ردحذف
  49. لو حصلت على شنغن لليونان ولغيت اقامة الامارات استطيع السفر لليونان وثم هولندا وطلب اللجوء او يتم اعادتي لليونان ارجو الافاده لو سمحتم

    ردحذف
  50. السلام عليكم
    لو انا تحصلت على إقامة لدولة الإمارات وأستطيع أن اسافر للسويد هل هنالك ساتلف الجواز قبل دخولي للمطار وكيف سأتعامل مع المسؤولين في هذه الحالة عندما يسألوني عن جوازي واثبات هويتي

    ردحذف
  51. السلام عليكم انا فلسطينيه بوثيقه لبنانيه لكن مقيمه بالسعوديه هل تستقبلنا النرويج لو قدمنا لجوء

    ردحذف
  52. مساء الخير انا حصلت على فيزا سياحية لمالطا هل استطيع طلب الجوء في المانيا انا امراة و طفلان بعمر 12 و15 سنة ارجو الرد الصحيح وشكرا.

    ر

    ردحذف
  53. من فضلكم لي فيزا شنغن فرنسا..لكن أريد الذهاب ألمانيا هل أستطيع أم لا يمكن أرجو الرد

    ردحذف
  54. مرحبا
    انا شاب فلسطيني احمل جواز السلطة الفلسطينة واريد الهجرة من الاردن فكيف احصل على الهجرة

    ردحذف
  55. انا موجود في ماليزيا ومسافر للاكوادور .. وغالبية الخطوط الجوية ترانزيت اوروبي .. مثلا الخطوط البريطانية .. هل انا بحتاج لفيزا نزول .. بس للعلم ماببحث هن لجوؤ انا

    ردحذف
  56. السلام عليكم اخي انا طلعلي لجوء من المفوضية في البنان منذ اكثر من سنة واجريت عدة مقابلات ومن مدة شهرونص اتصلوفيي قال وراقك صارت بالسفارة الالمانية وانتظر اتصالولحد هلا ماحدا اتصل شو اعنل ماعاد فيني انطر

    ردحذف
  57. هل اللجوء إلى جزيرة كوراساو الهولندية في الكاريبي يعتبر لجوء إلى هولندا؟
    وبحال يعتبر لجوء ما هي الأجراءات التي ستتامل بها الحكومة في كوراساو مع طالب اللجوء؟

    ردحذف
  58. اتا مواطن سوري لقد دخلت النرويج عن طريق روسيا وقدمت طلب للجوء ولكن تم رفض طلب اللجوء الخاص بي بسس وجود اقامة مؤقتة في روسيا وتنتهي بعد ست شهور ، هل بمكنني الذهاب للسويد الآن من النرويج ولتقدم بطلب اللحوء ؟ علما ان النرويج قامت برفض طلبات لجوء جميع حاملي الاقامات الروسيه استندا على معاهده بينها وبين روسيا ما الحل الانسب لتجنب الترحيل الى روسيا ارجو المساعده

    ردحذف
  59. انا تونسي اريد اللجوء الى اي بلد اوروبي للعمل

    ردحذف
  60. السلام عليكم. .انا في المانيا منذ 4 شهور ولم آخذ الاقامة بعد...السؤال هل يمكنني الذهاب الى تركيا لزيارة عائلتي والرجوع الى المانيا مع العلم اني دخلت تركيا بختم نظامي وخرجت منها تهريب وماهي الطريقة

    ردحذف
  61. انا مواطن اردني احمل هويه فلسطيني وكرت اصفر وتصريح اسرائيلي وجواز سفر اردني .وصارت معي مشكل بفلسطين ومنعوني من دخول فلسطين
    بدي اقدم للجوء للسويد بدي اطلع من تركيا ع السويد واقدم للجوء ع الهويه الفلسطينيه
    بطلعلي اقامه ولا برجعوني ع الاردن

    ردحذف
  62. انا مواطن اردني احمل هويه فلسطيني وكرت اصفر وتصريح اسرائيلي وجواز سفر اردني .وصارت معي مشكل بفلسطين ومنعوني من دخول فلسطين
    بدي اقدم للجوء للسويد بدي اطلع من تركيا ع السويد واقدم للجوء ع الهويه الفلسطينيه
    بطلعلي اقامه ولا برجعوني ع الاردن

    ردحذف
  63. السلام عليكم

    ردحذف
  64. انا في الاردن ولدي اقامة في الامارات واريد اللجوء الى بلجيكا

    ردحذف
  65. اخي تقدمت بطلب لجوءالى الدنمارك وانا معي فيزه شنغن في ليونان ولم ابصم في ليونان وعندمااتيت الى الدنمارك استودعت لجواز عند شخص ووبعدان تقدمت بطلب للجوء سلم هذا لشخص لجواز لدائره لهجره وصرلي لان سنه لدنمارك لم يتخذو اي اجراء بحقي لم يعطوني اقامه ولم يسفروني وطلبت منهم لتسفير فرفضو الرحاء لمن عنده اجابه مساعدتي وشكرا

    ردحذف
  66. السلام عليكم اخي بدّي استفسر عن موضوع بعد إذنكم اناخريجة أدب إنكليزي من سوريا و حصلت على إقامة دائمة في السويد ولكن لم ابدأ بالترسيخ او بدراسة اللغة اي بال sfı السؤال هو :
    هل بإمكاني ان أعيش في ألمانيا بقصد الزواج وما اثر ذلك على اقامتي السويدية وبالتالي حصولي على الجنسية السويدية في المستقبل وهل يتوجب علي تجديد الاقامة كل مدة معينة؟
    مع الرجاء الحار ان تكون معلومات أكيدة وشكرا

    ردحذف
  67. انا تونسي مقيم في المانيا و قد فقدت جواز سفري و قد قدمت اوراقي و لكن كم من الوقت يجب علي الانتظار للحصول على جواز سفري الجديد

    ردحذف
  68. انا تونسي مقيم في المانيا و قد فقدت جواز سفري و قد قدمت اوراقي و لكن كم من الوقت يجب علي الانتظار للحصول على جواز سفري الجديد

    ردحذف
  69. أريد ان اسافر الي اوروبا و العيش فيها انا مصري و جاهز لأي مصاريف
    00201067444805

    ردحذف
  70. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني انا لاجئ سوري في السويد وانا انتظر المقابلة منذ 7 أشهر وإلى الآن لاشيء قد حصل وانا غادرت بلادي لأسباب قاهرة تعرفونها جيدا وقد وعدت امي بأني ساراها بعد سنة ولكن هذا لن يحصل لاني لن احصل على الإقامة والعمل ربما بعد سنة أو أكثر ولكن قد عرضت علي سيدة سويدية الزواج بها فهل تنصحوني بالزواج بها وهل الإقامة كلاجئ أفضل لي أم الإقامة عن طريق الزواج

    ردحذف
  71. طبعا اقامه الي تحصلها عن طريق. الزواج اقامه دائمه و غير قابله للنفاذ ومحد يكدر يسحبها منك هذا نظام عالمي من حق اي شخص ان يرتبط بمواطن اي دوله بس من دوله لدوله تختلف الفتره و المطاليب
    وطبعا شخصيا بنصحك بالزواج لان الاجئين ممكن بكرا يكولوهم يلا حبايبي على البيت مع السلامه
    بس لازم تفهم منها هي بدها ياك ك زوج دائم و على فقط عرضه عليك ألمساعده هذا ١
    اذا فقط زواج على الورق لازم تنتبه انو و بكل اوربا و خاصته انت مقدم لجوء و ح تحول اقامه على اقامه زواج بتجي الشرطه بتفوت على بيتك و تفتح الخزانة و اي شي ممكن يفتحو
    و ممكن حتى يسألوك عن شيكات السوبر ماركت لايتاكدو انتو عايش سوى
    فبل كانت الشباب بتحط جزمه و شويه ملابس الشرطي بيفكر ان السوديه او الامانه مسافره او غير موجوده حاليا
    بس الان وصلت لدرجه انو يشوف مشترايتك و يشوف في شغلات نسائية او لا و المصروف اثنين ولا لواحد
    اخويه اذا شفتها مؤدبه و قابله و ممكن بعدين تسلم معك اذا بدك توكل على الله
    اذا عمرها مناسب لعمرك زوجها

    ردحذف
  72. مرحبا انا عايش في فلندا كلاجئ عراقي صارلي ٩ اشهر..و لم يحين موعد المقابله الاخيرة ..وزوجتي حصلت ع فيزا سياحيه الى فرنسا وتريد ان تاتي الي في فلندا وتطلب لجوء معي ... هل سيتم ارجاعها الى فرنسا .. واذا تم ارجاعها هل هي تستطيع طلب لجوء في فرنسا..علما ان المحامي قال لي تستطيع طلب لجوء معك ولكن ترفع قضيتها للمحكمه واما تبقى واما ترحل لدوله البصمه

    ردحذف
  73. هل يمكنني عمل لجوء في المانيا بتاشيرة زيارة النمسا
    علما انه لما اقدم ملف لحصول عل تاشيرة ياخذون بصمتي في السفارة

    ردحذف
  74. السلام عليكم اخي الكريم ..انا سوري الجنسية ولدي فيزا سياحيه الى بلجيكا هل يمكنني ان اذهب الى المانيا واطلب اللجوء ؟ وهل يمكن قبولي ك لاجئ مع العلم اني متزوج ولدي طفل .. ام سيتم ترحيلي الى بلجيكا واقدم لجوء ببلجيكا .. ولك جزيل الشكر

    ردحذف
  75. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  76. صديقي لي من اردني وبصمة بسفارة الهنغاريا منذ 6 سنوات واريد لجوء في دنمارك هلئ تبين بصمتي وماذا افعل

    ردحذف
  77. السلام عليكم انا مقيم في بلد خليجي وباقي سنة على إقامتي في حال حصلت على شنغن إلى بلجيكا، هل سيتم رفض لجوء ي.

    ردحذف
  78. السلام عليكم
    انا مقيم ببلد خليجي وباقي سنة ع إقامتي انا سوري الجنسية -السوال في حال حصلت على شنغن لدولة أوربية بلجيكا مثلا هل سيتم رفض لجوء ي والف شكر لكم

    ردحذف
  79. نحنا عائلة سورية مؤلفة من اربعة اشخاص
    جئناالى المانيا في ديسمبر الماضي
    والى الآن لم نقم بأي مقابلة أو بصمة
    ولكن نحن عشنا بالامارات لمدة سنتين قبل هجرتنا وهناك حاولنا الحصول على فيزا شنغن لدولة مالطا وبصمنا انا وزوجي بالعشرة اصابع وبعد نصف شهر جاءنا رفض الطلب ثم قررنا السفر عن طريق البحر
    سؤالي هل تظهر هذه البصمة في حال طلب منا ان نبصم كلاجئين في المانيا علما اننا قمنا بهذه البصة في الشهر السادس العام الماضي ورفضت ؟
    سؤالي الثاني هل الأفضل ان لانقول اننا عشنا في الامارات لمدة سنتين لاناا نعرف بعض الناس ممن قالو انهم كانو في دول خليجية رفض لجوئهم
    علما ان اقامتنا ملغية واعمالنا منتهية هناك وهل هناك ارتباط بين بصمة العين في الامارات ودول اوروبا

    ردحذف
  80. السلام عليكم
    عندي استفسار و أرجو الاجابة عليه
    في حال سفري الى فرنسا أو أي دولة من دول الاتحاد الأوروبي بموجب كرت زيارة موجه من أحد الأقارب فالسؤال هل بإمكاني التقدم بطلب لجوء الى هذه الدولة أو دولة أخرى من دول الاتحاد الأوروبي و متى يمكنني ذلك

    ردحذف
  81. انا شاب اعيش في دول الخليج اخذت تاشيرة من السفارة الهولندية وتم تبصيمي بالسفارة فقط وتم ارجاعي من مطار هولندا الي دول الخليج وصدر قرار في حقي بعدم دخولي الي هولندا مرة اخري في حال اخذت تاشيرة سياحية جديدة الي احد دول الاتحاد الاوربي هل رفض هولندا لدخولي راح يوثر في طلب اللجوء

    ردحذف
  82. هل لديك الفواتير غير المسددة؟ هل لديك الديون التي ترغب في مسح؟ أنت
    ماليا أسفل وتحتاج لإقامة الأعمال التجارية؟ قام البنك
    تحولت أنت إلى أسفل نتيجة لسوء الائتمان الخاصة بك؟ لا تقلق أكثر باسم
    المالية تقدم خدمات مستعدة لإعطاء لكم على قرض في أدنى مستوى
    الفائدة rate.If كنت مهتما في عرض القرض، وأتمنى ل
    التقدم بطلب للحصول على قرض، لا اتصال لنا اليوم من خلال الرد على هذه الرسالة أو
    ببساطة مراسلتنا على البريد الإلكتروني عن طريق: markfunds002@outlook.com

    ردحذف
  83. عزيزي المتقدم،

    نعطي القروض لشركات القطاع الخاص والأفراد. يمكنك العثور على بعض المعلومات الحيوية حول القرض نحن نقدم أدناه. في الحصول على قرض من الشركة، وهناك بعض المعلومات التي نحتاجها لتمرير عبر لك قبل أن نتمكن من المضي قدما في عملية التطبيق. أسعار الفائدة: في القروض التي نقدمها، ونحن نفعل تهمة سعر الفائدة 3٪. كمية معينة: نحن نعطيه الحد الأدنى للمبلغ من 1،000.00 إلى حد أقصى قدره 100،000،000.00 المعلومات اللازمة: أما بالنسبة للمعلومات المطلوبة، وسوف تحتاج لملء الطلب الذي يحتوي على المعلومات الشخصية الخاصة بك وأيضا المعلومات القرض، وهذا سوف يساعدنا تعطيك الوثائق الكاملة للعقد شروط القرض والاتفاق الذي سيتم المتوقع أن يوقع وإرسالها مرة أخرى للشركة للموافقة عليها واذا اقتنعت لك. راسلنا بالبريد الإلكتروني: (adamsrubenloanfirm01@yahoo.com)

    إذا كنت مهتما الاتصال عن طريق: adamsrubenloanfirm01@yahoo.com وملء استمارة طلب القرض أدناه.

    استمارة القرض:
    الاسم الكامل:....................
    بلد:.....................
    حالة:..............
    مدينة:..............
    الجنس: .........................
    رقم الهاتف:...........
    مبلغ القرض :...........
    الدخل الشهري:..........
    الاحتلال:................... ....
    مدة القرض: ....................... ................
    الغرض من القرض:......................... ...........
    عنوان البريد الإلكتروني:...................... ................
    هل تقدمت من قبل؟ ....................

    ونحن في انتظار نموذج طلب عاجل ليتم شغل طيب. راسلنا بالبريد الإلكتروني: (adamsrubenloanfirm01@yahoo.com)

    مع أحر تحياتي.

    آدامز روبن قرض شركة.

    ردحذف
  84. انا سوري املك اقامة دراسة في ايطاليا هل يمكنني تقديم لجوء في بلجيكا بعد انتهاء مدة اقامتي.

    ردحذف
  85. انا سوري املك اقامة دراسة في ايطاليا هل يمكنني تقديم لجوء في بلجيكا بعد انتهاء مدة اقامتي.

    ردحذف
  86. حصلت على فيزا شينغن الى ايطاليا وبصمت في ايطاليا ورجعت الى بلدي هل استطيع تقديم فيزا شينغن الى السويد وتقديم طلب لجوء

    ردحذف
  87. تحتاج إلى قرض تطبيق الآن دون إجهاد فقط 1.5٪ .. البريد الإلكتروني: info@ajilfinancialinv.com
    واتس اب + 917353093234

    ردحذف
  88. انا احمد من مصر 23 سنة عااوز اهاجر اي دولة اروبية
    01119009421

    ردحذف
  89. هل تحتاج إلى قرض ، أو ترغب في إعادة تمويل منزلك ، ودفع الفواتير ، وتوسيع نطاق عملك مع معدل فائدة 3 ٪؟ لا مزيد من الاتصال عن طريق: genuineloanlender@gmail.com

    ردحذف

إرسال تعليق