القائمة الرئيسية

الصفحات

السويد .. ارقام خيالية من طالبي اللجوء سيتقدمون خلال العام القادم ..2015 ..مما يزيد فترة معالجة طلبات اللجوء

بسم الله الرحمن الرحيم 

السويد .. ارقام خيالية من طالبي اللجوء سيتقدمون خلال العام القادم ..2015


توقعت دائرة الهجرة السويدية في اجتماع لها مع الحكومة السويدية يوم الثلاثاء ان تبلغ اعداد طالبي اللجوء خلال العام القادم ان تبلغ اعداد قياسية بما سبقه من اعوام . فقد توقعت دائرة الهجرة ان يصل العدد من 80 الف الى105 الف طلب لجوء من جميع الجنسيات وخاصة السوريين والعراقيين .. حيث وضحت دائرة الهجرة انا اعداد طالبي اللجوء لامست اعداد حرب البلقان عام 1992 وهو 82 الف لاجئ .

وبينت المصادر ان اعداد اللاجئين وصل في العام 2014 حوالى 82 الف لاجئ فيما توقعت دائرة الهجرة في العام السابق ان يكون العدد  من 81 الف الى 85 الف ، حيث تم منح  فقط 10 الاف طلب لجوء في العام السابق وباقي الطالبات لم تزل قيد المعالجة ولم يزل اغلب اللاجئين يسكنون المنازل الطارئة ، حيث وصلت اعداد اللاجئيين الى مستويات لم تسجل من بعد الحرب العالمية الثانية .

وقال ميكائيل ريبنيفك نائب مدير العام في مجلس الهجرة في لقاء مع " وكالة تي تي "  انهم بحاجة الى 20 الف مسكن للعام المقبل .. وبين ان البلديات في السويد تعاني من عدم قدرتها على توفير مساكن كافية للاجئين مما يؤثر سلبا على وقت معالجة طلبات اللجوء . 

فيما قال وزير العدل والهجرة السويدي ان اعداد اللاجئين لن يؤثر على ميزانية الدولة لعام 2015 حيث انهم وضعوا خطط لمعالجة الازمة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اطلب لجوء الى اوروبا عندي 3 اطفال انا من سوريا وحالينا في لبنان من أجل وصع صعب الرجاء سعدوني رقم ملف 245-13c19963رقم هاتف 70814223ومهنتي نجار

    ردحذف
  2. انا فلسطينية عايشة بليبيا متزوجة وعندي اولاد وبدي هاجر عالسويد شو ممكن يعملوا معنا هناك يعني سهل الموضوع ولاصعب رجآ الرد ضروري

    ردحذف
  3. انا شب سوري بدي سافر علا اي دولا اوروبيه ما معي وق اذا ما سافرت لح ياخدوني عسكري
    انا باسطنبول
    ارجو المساعدى العاجله

    ردحذف
  4. انا سرهاد حسن طاهر مريض بسرطان الدم متزوج عندي 3 ولاد اطلب المساعدة لانو وضعي صعب 07502442390 لاجیء بكردستان العراق

    ردحذف

إرسال تعليق