القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات قيمة عن كيفية الهجرة إلى فنلندا بلد الطبيعة الخلابة .



.
.
.
.
.
.
.
.
أولا: حتى يحق لك طلب اللجوء الى هذه الدولة فإنه يتوجب عليكم النظر إلى طلباتكم ﻟﺪى ﻣﻔﻮﺿﻴﺔ اﻷﻣﻢ اﻟﻤﺘﺤﺪة ﻟﺸﺌﻮن اﻟﻶﺟﺌﻴﻦ ‪ UNHCR‬واﻷﺟﻬﺰة اﻟﻔﻨﻠﻨﺪﻳﺔ. 
فمثلاً نأخذ مثال لو أن شخص سوريا موجود في ايطاليا ويريد الذهاب الى فنلندا:
1- يجري الوفد الفنلندي مقابلة مع الشخص ومهمة الوفد هي فقط جلب اقامة مؤقتة للشخص
2- يتم النظر في طلب الشخص من قبل الاجهزة الفنلندية ووزارة العمل لترتيب السكن والعمل إما بالقبول او الرفض.
3- عند قبول الشخص وبعد التأكد من كونه مؤهلاً لاقامة تقوم اﻟﻬﺌﻴﺔ اﻟﺪوﻟﻴﺔ ﻟﺸﺌﻮن اﻟﻬﺠﺮة ‪ IOM‬وﻣﻔﻮﺿﻴﺔ اﻷﻣﻢ اﻟﻤﺘﺤﺪة ﻟﺸﺌﻮن اﻟﻶﺟﺌﻴﻦ ‪ UNHCR‬والقنصليات الفنلندية بدفع تكاليف السفر والاقامة وعمل الترتيبات اللازمة .
4- بعد وصولك الى فنلندا يتم التحقيق معك بشأن وضعك المعيشي والسياسي ووضع بلدك ويحق لك ان تجلب محامي للدفاع عنك .
5- اذا تم الموافقة عليك تصبح لاجئ ويحق لك ان تطالب بالتوطين .
ملاحظة مهمة / حاول قدر الامكان في التحقيق ان تبين السبب الرئيسي للجوء وان تكون صادق والا سيتم الرفض مباشرة .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

8 تعليقات
إرسال تعليق
  1. سلام عليكم الاخوة الاعزء اجو المساعدة انا ليبي وافكر في السفر الي فنلندا فهل فرص قبول اللجوء متاحه لليييبين ام لا وهل الافضل اخذ مع الباسبور ام اتخلص منه وانا في المطار وهل الباسبور وحده يكفي لاثبات الشخصيه اذا كنتم ترون اني احتفظ به مع العلم اني تقدمت الي سفارة فرنسا وبصمت منذ سنتين وتم رفضي ولم احصل علي الفيزة ارجو انصح ولافاده افادكم الله وشكرا لكم ايميلي m.elmasry27@yahoo.com وهذا لينك الفيس https://www.facebook.com/mohamadattaali

    ردحذف
  2. انا سوري مقيم في مصر اطلب اللجوء الى فلندا ممكن اعرف معلومات عن كيفية اللجور ارجو الرد السريع على البريد
    mazennor.75@gmail.com

    ردحذف
  3. عامر الناصر سوري اعمل كوافيير رجالي متزوج ولدي عائله صغيرة مقيم في تركيا ..اعجبت بهذا البلد الجميل لكن كيف لي ان
    اسجل للجوء
    meemo21011@hotmail.com

    ردحذف
  4. أنا مصري أريد ألهجره لفنلندا أنا و أسرتى ما هي ألخطوات لذلك؟

    ردحذف
  5. السلام عليكم انا ليبى اريد الهجر ة الى فنلندا

    ردحذف
  6. انا مصرى مقيم بالسعودية واريد معلومات و كيفية الهجرة او الحصول على اقامة دايمة فى فنلند
    saifamer2016@gmail.com

    ردحذف
  7. I am an Egyptian resident in Saudi Arabia and I want information and how to migrate or to obtain permanent residence in Finland


    saifamer2016@gmail.com

    ردحذف
  8. I am an Egyptian resident in Saudi Arabia and I want information and how to migrate or to obtain permanent residence in Finland


    saifamer2016@gmail.com

    ردحذف

إرسال تعليق