القائمة الرئيسية

الصفحات

تعـرف اكثر .. بصمـة المطار بصمة لجوء ام بصمة جنائية .المدة لبصمة دبلن .. وكيفية التغاضي عنها




تعرف اكثر .. بصمة المطار بصمة لجوء ام بصمة جنائية .المدة لبصمة دبلن .. وكيفية التغاضي عنها .
.
تواصل العديد من اللاجئيين السوريين مع الموقع لكيفية تقديم طلب لجوء ، وكان 
السؤال هل بصمة المطار تعتبر جنائية ام بصمة لجوء ، في الحقيقة تعتبر بصمة المطار او الحدود او السفارة بصمة لجوء ،ولكن تختلف كل بصمة في عدد السنوات فبصمة السفارة تبقى مسجلة في نظام دبلن  Eurodac   لمدة 5 - 6 سنوات ام بصمة المطار تبقى مسجلة في نفس النظام 9-10 سنوات ، ويستطيع الشخصان لا ييصم بصمة لجوء في المطار فالكثير لا يتم تبصيمهم .

ولمعرفة اكثر المقاطعات الالمانية تغاضياً عن بصمة دبلن 

خبر مهم للباصمين في ايطاليا ..تعرف على اكثر المقاطعات الالمانية تغاضياً عن بصمة دبلن


وقد تحدثنا باستفاضة عن موضوع اتفاقية دبلن للبصمات 

تعرف اكثر على اتفاقية دبلن للبصمات لطالبي اللجوء ولحاملي فيزة شنغن


فاما من يقول ان البصمة تنتهي بعد 6 شهور فهذا الكلام عاري عن الصحة لان نظام Eurodac    نظام معمم في كافة دول الاتحاد الاوروبي .. ولكن هناك امل في بقائك باحدى الدول بعد اللجوء ان اثبتت انك مريض وان الدولة التي بصمت فيها لم تساعدك بشكل المطلوب .. بمعنى هنالك بعض الدول وهي قليلة تتغاضى ان كان هنالك سوء معاملة من قبل الدولة التى بصمت فيها .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

19 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم بصمت في مطار بولندا حيث كنت احمل فيزه مزوره في مطار وارسو في بولندا والتبصيم كما ابلغوني بصمه جنائيه على الورق فقط بدون البصمه على اجهزة هل تعتبر بصمه دوليه ارجو توضيح الامر

    ردحذف
    الردود
    1. اخي طلعت بصمتك بعد ما قدمت لجوء بغير الدوله الي بصمة فيها

      حذف
  2. اخي بصموك بالسفارة قبل ما تسافر؟؟

    ردحذف
  3. انا اخدت فيزا من لبنان للسفر عالتشيك دراسي فيني قدم لجوء بالمانيا او النمسا وشو الاجراءات البعملا وثائقي

    ردحذف
  4. هذ الكلام غير منطقي وغير صحيح

    ردحذف
  5. هذا الكلام غير صحيح وغير منطقي لاني انا في هولندا وعندي بصمات في اليونان وفي ايطاليا وفي فرنسا وفي بلجيكا اثناء رحلتي انمسكت بااكثر من مكان وبصمت انا وعائلتي والحمدالله لن تضهر وحصلنا على الاقامه واتمنا التوفيق للجميع ونصيحه للجميع لاتسمعون هذه الاشاعات المغرضه وبين قوسين اكو ناس متحب الخير ولاتحب تسهيل امر العالم

    ردحذف
  6. انا بصمت فى ايطاليا سنة2003 هل توتير على فيزا سياحية فى كندا 2015

    ردحذف
  7. يعطيك العافيه اخي انا بصمة في السفارة الألمانية ولكن إجاني رفض من السفارة هل البصمة تعتبر بصمة دبلن مع اني لم أخذ الفيزا من السفارة

    ردحذف
  8. مرحبا انا وصلت لهولندا عبر المطار بجواز مزور وبصمت ع ورق وبعدها بصمت ع جهاز من كل ايد صبع عشان الاقامة المؤقته لو بدي اروح ع السويد رح تطلع بصمتي او لا وشكرا

    ردحذف
  9. السلام عليكم اخي ماهو الفرق بين لبصمة الجنائية وبصمة اللجوء وهل تعتبر بصمة اليد على الورق ب10اصابع جنائية وهل استطيع السفر الى السويد علما اني بصمت في النمسا

    ردحذف
  10. صباح الخير نشكر جهودكم للردود والتواصل ...
    اخي انا فلسطينية من غزه اعيش بلاردن بدون اقامه او جنسيه الي سنتين دخلت الاردن بعقد زواج لحتى اطلع من غزه بسبب الحاله النفسيه من القصف والحرب عليها وحاليا اسعي للخروج الي اوروبا ...
    سؤالي هلا اذا عملت فيزا سياحية الي ايطاليا لتكون ممر لي الي المانيا عن طريق القطار هل مقابلة السفاره وبصمتها في الاردن ستاثر علي لجوئي الي المانيا كونه ايطاليا فقط ستكون ممر لذهاب الي المانيا وانا متخوفه هل ستسجل بياناتي بسفاره الايطالية اني متزوجه اردني بياناتي تضهر في المانيا في هاي الحاله ممكن يعيدوني الي الاردن او الي ايطاليا او ما باثر ولو اخفيت او اتلفت جوازي وفيزت ايطاليا الساحية في المانيا بساعد علي اخفاء انا وين قدمت طلب الفيزا السياحيه في السفار بي الاردن ارجوكم ردوا علي لامس الحاجه الي اجابه شافيه

    ردحذف
  11. السلام عليكم
    ارجو الافادة انا تقدمت بطلب فيزا لبولندا وتم تبصيمي بالسفارة ومن ثم جاء رفض من قبل السفارة وورقه الرفض معي الان وبعد اسبوعين تقدمت باستئناف وحصلت على فيزا وطنيه لبولندا وليس شنجن
    وانا سافرت لبولندا ومن بولندا تهريب للسويد
    هل استطيع تقديم طلب اجوء بالسويد

    ردحذف
  12. السلام عليكم
    ارجو الافادة انا تقدمت بطلب فيزا لبولندا وتم تبصيمي بالسفارة ومن ثم جاء رفض من قبل السفارة وورقه الرفض معي الان وبعد اسبوعين تقدمت باستئناف وحصلت على فيزا وطنيه لبولندا وليس شنجن
    وانا سافرت لبولندا ومن بولندا تهريب للسويد
    هل استطيع تقديم طلب اجوء بالسويد

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. مساء الخير انا حصلت على فيزا سياحية لمالطا هل استطيع طلب الجوء في المانيا انا امراة و طفلان بعمر 12 و15 سنة ارجو الرد الصحيح وشكرا.

    ردحذف
  15. أنا بصمت فى داخل فرنسا عن تقديم الأوراق اللجوء قولت فلسطينى وانا مش فلسطينى بصمت ٢٠١٠ متى تسقط البصمة

    ردحذف
  16. السلام عليكم اناسار سنه في فنلندا واجاني رفض اكدر اسافر الي ألمانيا او ايسلندا

    ردحذف
  17. انا دخلت ايطاليا بفيزا سياحية..وانا لدي اوراق وثبوتيات بمرضي ولو اجروا فحص طبي سيتأكدو من ذلك واريد تقديم اللحوء في فرنسا حيث يوجد ابني كلاجيءعن طريق المنظمة..ومعي ابني الاصغر18سنة ما الاحراءات السليمة للحصول على لجوء في فرنسا..ارجو توجيهي.

    ردحذف

إرسال تعليق