القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات اللجوء الى النمسا .. احصل على 1000 يورو انت وعائلتك



الية تقديم طلب اللجوء الى النمسا :

  *لا يمكن تقديم طلب اللجوء خارج النمسا ولكن فقط من داخلها .
 عند وصول اللاجئ الى المطار فاما ان يسلم نفسه لسلطات المطار او ان يقدم الطلب لشرطة النمسا ويتم التحقيق معك بشأن طلبك للجوء وماهو السبب الذي جعلك تلجأ وبعد ذلك يعطوك بطاقة تمنحك اقامة مؤقته حتى يتم فحص طلبك .

بعض الأسئلة التي يتم سؤالك عنها في النمسا عند تقديم طلب اللجوء 
 اسمك رباعي - اسم والدتك ثلاثي - معلومات عنك وعن اسرتك - شهادة ميلادك وشهادة ميلاد اطفالك - سبب وصولك الى النمسا - هل هناك حكم صادر بحقك ام لا - جواز سفرك - كيف قدمت الى النمسا - ما هي لغتك - ما هي ديانتك - هل قدمت طلب لجوء للدول معاهدة دبلن مسبقا - ويجب ان تقدم وثائق تثبت اهليتك للجوء الى النمسا 
طبعا اهم شئ في كل الذي سبق هي الوثائق وسبب قدومك وطلب اللجوء الى النمسا


ثم ينقلونك بعد ذلك الى المخيم او الكامب لفترة معينة وطبعا يعطوك مستلزماتك الاساسية من اكل ونظافة ومكان حتى يتم التحقيق في طلبك مرة اخرى وحجز موعد جديد لك وعند التحقيق معك واذا وجدك صاحب حق في اللجوء فانه سيتم قبولك مبدئيا واعطائك بطاقة بشكل مبدئ ولكن لحتى ذلك الوقت فانك لن تصبح مقبولا كلاجئ .

اذا متى ؟؟؟؟؟
من 6 الى 9 اشهر يتم النظر في طلبك اما بالموافقة او الرفض .


طبعا سنكون متفائلين ولن يتم رفض طلبك طبعا اهم شئ تكلمنا عنه الوثائق لانها تعتبر المصدر الاول للمحقق  فلا تترك اى وثيقة في منزلك عند اللجوء ثم الانتربول المصدر الثاني والمصدر الثالث المخابرات .
وبعد ذلك تأخذ بطاقة هوية اقامة لمدة عدة سنوات قابلة للتجديد وتقوم الدولة باعطائك راتب من 800 الى 1000 يورو تقريبا .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

18 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. انا طالع دراسي عالتشيك فيني قدم لجوء بالنمسا او المانيا ووثائقي و مصدقات الدراسي شو بعمل فيا

    ردحذف
  2. انا شاب عندي اعاقة شلل هل ممكن اقدم طلب لجوء في النمسا بعد وصولي للمطار و ما هي نسبة تقبل السلطات النمسوية لهذه الحالات وشكرا

    ردحذف
  3. انا شاب عندي اعاقة شلل هل ممكن اقدم طلب لجوء في النمسا بعد وصولي للمطار و ما هي نسبة تقبل السلطات النمسوية لهذه الحالات وشكرا

    ردحذف
  4. انا شاب عندي رغبه بتكميل الدراسه وبسبب لاوضاع الحاصله بسوريا انقطع نعليمي وان حالين في لبنان وبسبب الوضع المدي مافيني قدم باي مدرسه بتمنى ان تردو على طلبي وشكرا واخباري عرقم0096178903553

    ردحذف
  5. انا شاب عمري 19سنه وبسبب الاوضاع الحاصله بسوريا نزحت الى لبنان وعندي رغبه بتكميل دراستي ومعي شهادة الصف التاسع ورغبتي سافر على المانيا لاكمل دراستي وارجو الرد على طلبي بأسرع وقت ممكن على رقمي 0096178903553 ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  6. الاردنيين كيف وضعهم

    ردحذف
  7. سلام: انا أبو الياس عندي سفر على إيطاليا اسبانيا سويسرا بلجيكا فرنسا وألمانيا هولندا بي 7000 دولار الدينمارك السويد النروج فنلندا بي 8000 كندا أستراليا بي 11000
    دولار السفر خلال 10 تيام وعدد الأشخاص محدود
    سفار طيران مع ضمان 100 بل 100 التوصل على وتس اب على الرقم 004526828060 أو لاتصال على رقم 0096171270591 أبو الياس شكرا

    ردحذف
  8. انا عراقي و عايش في الامارات و اريد اطلع على امريكا اذا حد يقدر يساعدنه

    ردحذف
  9. شو بالنسبه للعائلات الاردنيه العايشين بالامارات ؟؟؟ وكيف نوصل عالنمسا اساسا ؟؟؟

    وشكرا

    ردحذف
  10. مرحبا انا عمار فلسطيني وا احمل جواز الاْردن وا اريد للجوء انا مقيم في الامارات وا هاد رقم تلفوني ٠٥٦٤٠١٢١٢٩

    ردحذف
  11. صالح سوري الجنسيةلاجئ في تركيا لدي جوازسفرساري المفعول لمدة 4شهور من تاريخه استطيع الجواء الى النمسامن يستطيع افادتنى بشيء في هاذ الخصوص يتصل بنا ع 00905417426400ونكون لهومن الشاكرين تاريخ 12/3/2015

    ردحذف
  12. ومن لديه عمل في مجال البناء يتصل بناوشكرآ

    ردحذف
  13. سوري لاجئ في تركيا لدي جواز سفرساري المفعول لمدة 4شهورمن تاريخه ارقب بل هجرة الى النمسا من يستطيع مساعدتنا في هاذا الموضوع يتصل بنا وكون لهو من الشاكرين (00905417426400/تاريخ/12/3/2015

    ردحذف
  14. كيف يمكنني الوصول الي النرويج من السودان

    ردحذف
  15. الراغبين بالهجره الى أوربا النمسا بلجيكيا سويسرا النروج السويد وباقي دول التحاد الاوربي الرجاء التصال على 0043668300942 وتساب فايبر مولان

    ردحذف
  16. الراغبين بالهجره الى أوربا النمسا بلجيكيا سويسرا النروج السويد وباقي دول التحاد الاوربي الرجاء التصال على 0043668300942 وتساب فايبر مولان

    ردحذف
  17. بسم الله الرحمان الرحيم انه اسمي نواف في العراق واحالتي انه واهلي صعبه لن عنده دخول الدوله السلاميه الى العراق فتدهورت اوضاع العراق فنقتلت الناس البرياء واعنده دخول الدولهه السلاميه فنحنو هربنه الى البصره وانحنو سنه واهل البصره شيعه فقامو قتلون في السنه وانحنو خفنه واتهجرنه من منطقه الى اخره واتمنه ان تساعدونه انه واهلي لن نريد ان نبني مستقبلنه وابتوفيق انشالله 07734257233

    ردحذف
  18. اتمنه التوفيق منكم

    ردحذف

إرسال تعليق